Slate Digital - VerbSuite Classics v1.1.5.0 VST, VST3, AAX (MOD) x64 R2R

Slate Digital - VerbSuite Classics v1.1.5.0 VST, VST3, AAX x64 R2R


أصبحت العديد من ترددات الصدى الرقمية الكلاسيكية من العناصر الأساسية لمهندسي الخلط المحترفين على مدار العقود القليلة الماضية، Slate Digital بالشراكة مع LiquidSonics تقدم لك VerbSuite Classics والتي تضم كل ما تقدمه وحدات التردد الرقمي الكلاسيكية.

verbsuite
Slate Digital - VerbSuite Classics v1.1.5.0 VST, VST3, AAX



تاريخ الإصدار: 21.6.2023
الإصدار: 1.1.5.0
المطور:
 Slate DigitaDeveloper
التنسيق: VST ، VST3 ، AAX (MOD)
عمق البت: 64 بت
حجم الفوز: 41.3 ميجابايت

تقنية FUSION IR

تستخدم FUSION IR  لالتقاط الخصائص المتطورة والمعدلة لنغمة تردد الأجهزة النموذجية. في المقارنات العمياء، حيث لم يتمكن المستخدمون من التفريق بين تصحيح تردد الأجهزة الحقيقي والتقاط VerbSuite.


إصدارات LEGENDARY PRO

اف جي -250

هذا نموذج لأول تردد صدى رقمي تم بناؤه في ألمانيا. يُعرف على نطاق واسع بأنه أحد أفضل الصدى حتى يومنا هذا ، على الرغم من أنه يحتوي على 16 كيلو بايت فقط من الذاكرة! لها نغمة سميكة تختلط مع مواد المصدر بسهولة.


اف جي 2016

تم إنشاء هذا الصدى الأمريكي لأول مرة في عام 1982 ، وكان معروفًا بتجسيده الواقعي للغرف ذات الصوت الطبيعي. لقد كان المفضل لدى كبار المهندسين منذ إنشائه ، وقد تم سماعه في سجلات نجاح لا حصر لها.


FG-480

هذا نموذج لما يعتبره الكثيرون الصدى الأكثر معيارًا في الصناعة ، والذي لا يزال شائعًا بين كبار المحترفين حتى اليوم. يحتوي هذا التردد على العديد من البرامج التي تشترك في صوت مميز وكلاسيكي نظرًا لخصائص التعديل الفريدة للوحدة ، والتي تساعدها على قطع المزيج.


FG-QRS

عندما سألنا العديد من كبار المحترفين عن تردد الصدى الذي أصروا على تضمينه في VerbSuite Classics ، كانت هذه الوحدة الألمانية الصنع من أوائل الثمانينيات تقدم كل قائمة! إنه شفاف بشكل لا يصدق بالنسبة للفعل الرقمي ، وهو معروف باحتوائه على الحد الأدنى من القطع الأثرية الرقمية. نحن نحبها على الغناء ولكنها رائعة في العديد من المصادر الأخرى أيضًا.


FG-2000

كان هذا الصدى الياباني النادر للغاية هو فعل الطبلة المفضل للعديد من كبار المحترفين. لقد كانت لديهم مشكلات ميكانيكية ويصعب العثور عليهم ، لذلك كنا محظوظين لالتقاط وحدة في حالة ممتازة. ليست رائعة فقط على الطبول ، ولكنها رائعة على القيثارات والبيانو والغناء!


طراز FG-16X

هذا نموذج من الصدى الرقمي الشهير الذي يتحكم فيه المعالج الدقيق منذ أوائل الثمانينيات. له نغمة ناعمة ورائعة لا تصدق على جميع أنواع المواد المصدر ، وأحد استخداماته الأكثر شهرة هو صوت الطبل على "In The Air Tonight" بواسطة Phil Collins.


FG-6000

هذا نموذج لقوة تردد الصدى الرقمي الدنماركية الحديثة! يحتوي هذا الصدى على عدة برامج واقعية وسلسة وعميقة بشكل لا يصدق. مدهش للمساحات الصغيرة والكبيرة على حد سواء ، ستجد قدرًا هائلاً من الاستخدام لهذا الصدى المذهل!


FG-BM7

نموذج تردد BM7 هو امتداد مجاني لكلاسيكيات VerbSuite. إنه متاح مباشرة من LiquidSonics باستخدام المجال العام Bricasti M7 Fusion-IRs ، والذي يلتقط ما يقوله الكثيرون أنه أفضل تردد رقمي في تاريخ إنتاج الصوت. على عكس العديد من حزم الاستجابة النبضية الثابتة المأخوذة من هذه الوحدة الشهيرة ، فإن حزمة توسيع VerbSuite Classics Fusion-IR تعيد إنشاء النغمة والشخصية الحقيقية لتعديل الوحدة.


عرض فيديو:





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال