Slate Digital - Virtual Tape Machines v1.2.5.0 VST ، VST3 ، AAX (MOD) x64 R2R

Slate Digital - Virtual Tape Machines v1.2.5.0 VST ، VST3 ، AAX ، x64

يعد التسجيل الرقمي الآن معيارًا لإنتاج الموسيقى الاحترافية ، لكن العديد من المهندسين والموسيقيين ما زالوا يحلمون بأيام التسجيل التناظري. ولسبب وجيه - فإن مسجلات الأشرطة التناظرية لها صوت سميك ، دافئ ، عميق ، غني ومثير، ليست سوى عدد قليل من المصطلحات المستخدمة لوصف صوت التسجيل على الشريط - بالنسبة لأولئك الذين يدركون-. فإن الشريط موسيقي أكثر، ولذلك قمنا بنمذجة اثنين من أشهر مسجلات الأشرطة في مجال الصوت وقدمنا ​​كلاهما جنبًا إلى جنب مع معلمات مثل الإزاحة وسرعة الشريط ونوع الشريط والمزيد في ماكينات الأشرطة الافتراضية.


virtual-tape-machines
Slate Digital - Virtual Tape Machines v1.2.5.0 VST ، VST3 ، AAX


تاريخ الإصدار: 21.6.2023
الإصدار: 1.2.5.0
المطور: Slate Digital
موقع المطور: slatedigital.com/virtual-tape-machines
التنسيق : VST، VST3، AAX (MOD)
عمق البت: 64 بت
حجم الويندوز: 46.7 ميجا بايت


آلات شرائط ذات مستوى عالمي لمنصة عمل صوتية رقمية

لقد أشاد المهندسون المحترفون بـ VTM بسبب أصالته القصوى ، لأن كل جانب من جوانب الشريط يتم إعادة إنتاجه بعناية. هذه الأصالة ترجع إلى سنوات من الدراسة المكثفة من سليت ديجيتال CTO فابريس غابرييل. سيؤدي استخدام VTM على مساراتك ومزيجاتك إلى جعل عمليات المزج أكثر دفئًا وسلاسة وأكثر ثباتًا وتماثلية.



اختر الأجهزة المفضلة لديك ومخزون الأشرطة

يحاكي VTM كلاً من آلة شريط 16 مسار 2 بوصة وسطح إتقان استريو 1/2 بوصة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاختيار من بين صيغتي الشريط الأكثر شيوعًا. تتميز التركيبات المختلفة بخصائص وفرة مختلفة ، وستعطيك في النهاية نتائج صوتية مختلفة.



تحكم في سرعتك

تحاكي ماكينات الأشرطة الافتراضية بدقة سلوك كلتا سرعات الشريط الأكثر شيوعًا وهي 15 و 30 ips. يختار المهندسون الذين يستخدمون الشريط أحيانًا السرعة التي يجب استخدامها بناءً على المادة التي يقومون بتسجيلها ، نظرًا لأن استجابة الجهير يمكن أن تختلف كثيرًا بين السرعتين. يمكنك تحسين استجابة الجهير باستخدام شريط تمرير محاذاة الجهير في وحدة الإعدادات.


عرض فيديو :






إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال