Slate Digital - Virtual Bus Compressors v1.3.4 VST, VST3, AAX (MOD) x64 R2R

Slate Digital - Virtual Bus Compressors v1.3.4 VST, VST3, AAXx64

Virtual Buss Compressors هي مجموعة من ثلاثة معالجات ديناميكية فريدة تم تصميمها على غرار بعض ضواغط المزج الأكثر كلاسيكية في صناعة الصوت. تم الاهتمام بعناية بإعادة إنشاء اللاخطية الفريدة للدوائر التي تمنح كل ضاغط نغمة مميزة ، بما في ذلك المحولات والأنابيب و VCAs ومكبرات الصوت وتشوه الطور والتشويه التوافقي والمزامنة. يعد VBC مثاليًا لإضافة لمسة نهائية احترافية إلى مزيجك.


virtual-buss-compressors
Slate Digital - Virtual Bus Compressors v1.3.4 VST, VST3, AAX

تاريخ الإصدار: 21.6.2023
الإصدار: 1.3.4
المطور: Slate Digital Developer
موقع ويب : slatedigital.com/virtual-buss-compressors
التنسيق: VST ، VST3، AAX (MOD)
عمق البت: 64 بت
متطلبات النظام:
حجم النظام : 40.1 ميجابايت

العرض الأول:

يعتمد هذا الضاغط على الضاغط الكلاسيكي ذي الوجه الأحمر والذي كان المفضل لدى أسطورة المزيج كريس لورد ألج، الذي عرضه لأول مرة عندما تم زيارة الاستوديو الخاص به منذ سنوات. لقد  كان غريباً في الواقع: هنا كان هذا الضاغط الذي لا يبدو أن أي شخص آخر يستخدمه حقًا ، وكان في وضع 1.5: 1 وبدا attack سريعًا جدًا بالنسبة لضاغط Mix-Buss. كان هذا محيرًا لأنني عادةً ما ربطت attack أسرع بخسارة لكمة عابرة ، ولكن إذا سمعت عن خلطات كريس ، فسوف تعلم أنها عكس ذلك تمامًا! 

عندما حللت أنا وفابريس اللون الأحمر، اكتشفنا أنه كان بالفعل وحشًا فريدًا جدًا. يعمل الهجوم والإصدار التلقائي بطريقة مثيرة للاهتمام وهما موسيقيان للغاية، لكن السحر الحقيقي الذي وجدناه كان في قسم الإخراج! لقد وجدنا أن مجرد دفع المكياج للحصول على القليل من ديسيبل أدى إلى بعض الأشياء المجنونة على الصوت! القليل من الدفع والأشياء أصبحت أكثر قوة، وسمينة ، وعدوانية. بعد مزيد من الفحص ، أدركنا أن هذا كان بسبب سلسلة من التفاعلات غير الخطية الناتجة عن محول الإخراج. Howie Weinberg ، المهندس البارز الشهير الذي لديه استوديو في حرمنا الجامعي ، دعنا ندخل في سر صغير: إنه يستخدم RED ليس للضغط ، ولكن فقط لاستخدام مكاسب الإخراج للحصول على هذا التأثير المذهل! لذلك قررت أن أفعل شيئًا لا تستطيع الوحدة الأصلية القيام به. أضع تأثير محول الإخراج هذا على مقبض يسمى محرك الأقراص. عندما تضغط على مقبض محرك الأقراص، تحصل على لكمة جميلة ومفصلة عن العابرين ، ويمكنك التحكم في المقدار الذي تريده، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم مكسب المكياج أم لا! قام صانع موسيقى الروك الشهير Justin Netbank beta باختبار FG-RED ويحب محرك الأقراص، مما يشير إلى أن الرقم "6.6" هو الرقم السحري. ولكن يمكنك محاولة تدويرها على طول الطريق للحصول على تأثير مثير للاهتمام!

المميزات:

ميزةاف جي- جراي

يبدأ FG-GREY بنموذج دقيق للغاية للضاغط الكلاسيكي البريطاني "4000 series Console Compressor". لقد استخدمت نموذج الأجهزة لسنوات عديدة ، لكنني لم أكن أقدر أبدًا مدى روعة القطعة حتى دراستها أثناء عملية النمذجة. لديها طريقة لتكون قادرة على تشديد و "هلام" مكونات المزيج بطرق يمكن أن تنتقل من الشفافية إلى حد ما في وضع التحرير التلقائي ، إلى العدوانية للغاية في الوضع اليدوي.

قمنا بإجراء تعديل صغير على الدائرة في نموذجنا الافتراضي الذي أعتقد أنك ستستمتع به حقًا. أخذنا المحول البريطاني الكلاسيكي المنفصل وأضفنا بعض خصائصه إلى مسار الإشارة. هذا يفعل شيئًا رائعًا لوضوح النطاق المتوسط ​​والسفلي، حيث تميل وحدة الأجهزة إلى البدء في امتصاص الكثير من القاع عندما تبدأ في الضغط أكثر. يمكن أيضًا أن تتعرض وحدة الأجهزة إلى "الاختناق" قليلاً في الوسط أيضًا، لكن مرحلة المحول الافتراضي لدينا تحافظ على الجزء السفلي كبيرًا ومستديرًا والمدى المتوسط ​​أكثر انفتاحًا ، مع الاحتفاظ بالصوت الكلاسيكي للوحدة الأصلية. ستلاحظ أن هناك انخفاضًا أقل قليلاً في الجزء السفلي وأن الوسطيات الغنية ستظل لطيفة وحاضرة عندما تضغط بشدة باستخدام FG-GREY - أحبها في كل من الوضع اليدوي والتلقائي، وهي رائعة في الطبول والقيثارات أيضا!


ميزة FG-MU

لقد كنت محظوظًا بما يكفي لسماع واستخدام بعض ضواغط النقل الأنبوبية الأكثر كلاسيكية والتي يصعب العثور عليها على هذا الكوكب (مثل Fairchild 670 و Manley Vari Mu) ، واسمحوا لي أن أخبركم ، هناك بعض السحر الحقيقي يحدث عندما يمر المزيج الخاص بك من خلال قطعة مصممة ببراعة من أنبوب التروس. سماكة المدى المتوسط، والقيعان تصبح أكثر إحكامًا واستدارة، ويفتح الطرف العلوي بريقًا جميلًا. والأفضل من ذلك ، يبدو أن تلك الدرجات اللونية المتوسطة العلوية القاسية قد تم ترويضها أيضًا. بالنسبة لـ FG-MU ، نضع كل هذه الصفات الرائعة في الخوارزمية.
 لتجربة FG-MU لأول مرة، لن تضطر حتى إلى القيام بأي ضغط، لأن مجرد المرور عبر المعالج دون أي تقليل في الكسب سيكشف عن صوت مفتوح جميل بسبب نمذجة مسار الدائرة الأنبوبية. حتى عندما أستخدم FG-GREY أو FG-RED ،

لكن FG-MU هو ضاغط ذو صوت مذهل بحد ذاته. إذا قمت بمسح الإعدادات المسبقة ، فستحصل على فكرة رائعة عما يمكن أن تقوم به. ضغط غني سلس ، وضغط دافئ للدهون ، وضغط قوي قليلاً. بشكل عام ، هذا معالج يحتوي على الكثير من موجو التناظرية والحيوية لعدة أيام. ضربة مؤكدة على يمزج ITB الخاص بك!

ميزة الاختلاف غير الخطي

أثناء تطوير ضواغط Virtual Buss Compressors ، تحدثت إلى العديد من كبار المحترفين في صناعة الصوت حول ضواغط مزيج الباص الإضافي. يبدو أن هناك إجماعًا ساحقًا على أنه على الرغم من الإعلان عن العديد منها على أنها "نماذج تمثيلية" ، إلا أنها لا تزال تفتقر إلى الصوت الكلاسيكي للضواغط التناظرية. لذا بدأنا أنا وفابريس بالعمل - وكانت المهمة الأولى هي فحص ضواغط الأجهزة والمحصول الحالي من محاكاة البرنامج المساعد على غرار التناظرية لمعرفة ما كان يجري! وما وجدناه كان مفاجئًا: فقد أضافت الضواغط التناظرية الكلاسيكية التي درسناها بعض القطع الأثرية غير الخطية المعقدة للغاية في مسارات إشاراتها. لم يكن صوتهم يعتمد ببساطة على طوبولوجيا الضغط الخاصة بهم مثل منحنيات التوقيت والضغط ، وبعضهم يحتوي أيضًا على تعديلات ، وتشوهات ديناميكية متناسقة ، وتشويه ديناميكي للطور ، وتشبع ، وتداخل ،

ومثلما هو الحال في المكون الإضافي Virtual Console Collection  ، أضافت هذه القطع الأثرية بصمة صوتية إلى الضغط. هل كان هذا هو الصوت السحري الذي جعل الضواغط الإضافية تبدو مختلفة عن الضواغط التناظرية؟ كان هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك. كان علينا أن نصممها بدقة. كله!

بعد عدة أشهر ، كان لدينا خوارزميات جمعت بين طبولوجيا الضاغط والمنحنيات والتوقيتات ، بالإضافة إلى القطع الأثرية الديناميكية غير الخطية للدائرة. تمكنا من تجاوز القطع الأثرية فقط ، وكانت الإجابة واضحة جدًا: الكثير من النغمة السحرية المفقودة من العديد من ضواغط المكونات الإضافية تكمن في هذه الإضافات غير الخطية. عندما تسمع ضواغط VBC الثلاثة ، ستلاحظ العمق والحياة و "الأجواء" التناظرية التي ربما لم تسمعها من قبل في ضاغط المكون الإضافي. أتمنى أن تستمتع بها على مزيجك!

عرض فيديو:




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال