Zero-G - Sahara Beats - Rhythm Of The Sands (KONTAKT) - ethnic samples Kontakt

Zero-G - Sahara Beats - Rhythm Of The Sands (KONTAKT)

آلة Kontakt ذات اصوات ايقاعية رائعة من موسيقى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. Zero-G Sahara Beats هي إيقاعات جذابة وغريبة وآلات إيقاع مستعارة من موسيقى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومع ذلك ، فإن هذه الأصوات ليست مخصصة للاستخدام في الموسيقى العرقية أو العالمية فحسب ، ولكنها ستعزز أي عمل ، بغض النظر عن الأسلوب الموسيقي.

Zero-G-Sahara Beats
Zero-G - Sahara Beats - Rhythm Of The Sands (KONTAKT)



الناشر: Zero-G
الموقع: https://zero-g.co.uk
التنسيق: KONTAKT v.6.7.1
الحجم: 1.96 جيجا بايت


Sahara Beats 

هي مكتبة مكونة من أداتين من Kontakt تغطي 100 نمط إيقاع مختلف ، لكل منها 24 اختلافًا مختلفًا. تضم المكتبة أكثر من 2000 عينة من ايقاعات الشرق الأوسط . تحتوي الواجهة على مجموعة من الميزات والإمكانيات المذهلة التي تمنح المستخدمين القدرة على معالجة الحلقات لإنشاء وترتيب وإنشاء أخاديد خاصة بهم.

Zero-G Screenshot Sahara Beats KONTAKT

تأتي Sahara Beats أيضًا مع رف مؤثرات كاملة مع أكثر من 100 تردد تلافيفي ، تأخير ، جوقة ، فيزر ، فلانجر ، تشويه ، محاكيات زيادة السرعة ومضخم الصوت التي ستسمح مرة أخرى للمستخدمين بتعديل صوت الحلقات هم يستخدمون.

مع Sahara Beats ، يمكن استبدال أي قطعة مفردة في الحلقة وتعديلها وقلبها وتمديدها وتحريكها وعشوائية. حجم ومهاجمة كل جزء قابل للتعديل أيضًا. تتم مزامنة الحلقات مع إيقاع المضيف ويمكنك استخدام وظيفة التمدد لتحسين المزامنة بشكل أكبر. يمكن سحب تسلسل الأجزاء التي تشكل حلقة إلى DAW كملف midi. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال إيقاف تشغيل وظيفة الحلقة ، يمكن تشغيل كل قطعة على حدة كنغمة واحدة ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء دقات إيقاعية خاصة بهم.

يمكن ضبط الحلقات ككل باستخدام مفاتيح ضبط المفاتيح ، أو يمكن تطبيق الضبط على أقسام فردية باستخدام علامة تبويب الضبط. يمكن تغيير الأنماط والاختلافات عبر مفاتيح التبديل ، توفر قائمة الإحساس خمسة "إحساس" إضافي للحلقة الأصلية جنبًا إلى جنب مع قائمة السرعة التي تسمح بتشغيل نصف أو مضاعفة السرعة.

سيحفظ نظام الحفظ التلقائي المُعد مسبقًا جميع تعديلات واجهة المستخدم لأي متغير ولجميع الأنماط ؛ يمكن للمستخدمين إعادة تعيين التغييرات على الخيار المحدد باستخدام زر إعادة الضبط. يمكنهم أيضًا إعادة تعيين الأداة بأكملها إلى القيم الافتراضية باستخدام الزر الافتراضي.

الخصائص

  1. 2400 1.24 جيجا بايت حلقات 48 كيلو هرتز - عينات مضغوطة 16 بت.
  2. رقعان nki تغطي مختلف الأنماط والأحجام والوتائر.
  3. واجهة سهلة الاستخدام ومجهزة بحامل FX مؤتمت بالكامل.
  4. قم بسحب وإسقاط MIDI في وظيفة DAW.
  5. التزامن مع إيقاع المضيف.
  6. تحكم مستقل في معلمات الصوت العشوائية ، والعكسية ، واللحن ، والحجم ، والهجوم ، والتمدد ، والمتعرج ، والغطاء ، والشعور ، والسرعة ، والأوكتاف ، والقطع الصوتي لكل قطع.
  7.  أدوات التكرار مع نظام مدمج مناسب لحفظ الإعدادات المسبقة تلقائيًا.
  8. تغيير الضبط والعبارات / الحلقات في الوقت الحقيقي باستخدام مفاتيح التبديل.
  9. ما مجموعه 100 نمط مع 24 اختلافًا لكل منها
  10. سرعة فردية مزدوجة / نصف لكل دورة.

عرض فيديو:








إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال