Zero-G - ETHERA Gold Sahara Voices (KONTAKT) - Kontakt Vocal Samples

Zero-G - ETHERA Gold Sahara Voices (KONTAKT)


الناشر : Zero-G
موقع المطور : https://zero-g.co.uk/collections/vocal/products/ethera-gold-sahara-voices
التنسيق : KONTAKT +
الجودة : 24 بت 48 كيلو هرتز ستيريو


Sahara-Voices
Zero-G - ETHERA Gold Sahara Voices (KONTAKT)


الوصف : 

الأداة الجديدة المثالية لإضافة غناء عرقي رائع إلى الموسيقى التصويرية الخاصة بك.

تتكون مجموعة Ethera من: Ethera 2.0 و Ethera Soul Edition و Ethera Soundscapes 2.01 و Ethera EVI 2.0 و Ethera Gold 2.5 و Ethera Gold Intimate Vocals. إذا كنت تمتلك بالفعل بعض أو كل المجلدات السابقة من Ethera ، فستكون Ethera Gold Sahara Voices إضافة قوية إلى مجموعة Ethera الخاصة بك. إذا كنت جديدًا على Ethera ، فستجد أن Sahara Voices هي أداة جديدة رائعة للمساعدة في توسيع إمكانياتك الإبداعية في إنتاج الموسيقى.

Ethera Gold Sahara Voices ليست إضافة أو امتدادًا لـ Ethera Gold 2.5 ، بل هي منتج مستقل وفريد ​​من نوعه. جميع العينات المدرجة في هذه المكتبة جديدة تمامًا وفريدة من نوعها.

الآلات الصوتية المضمنة في أصوات الصحراء تستخدم غناء كلارا سوراس. غنت كلارا مع العديد من أعظم مؤلفي الموسيقى التصويرية وألعاب الفيديو وصانعي المقطورات. يتمتع صوتها بمزيج آسر من الروح والعرق والملحمية والعاطفية مع سحر لاتيني.
مع سلسلة Ethera ، قمنا بتطوير سلسلة True Legato المذهلة. يتطلب تطوير True Legato ، كما فعلنا مع سلسلة Ethera ، الكثير من العمل ويستخدم العديد والعديد من العينات. لقد أخذنا عينات من كل فاصل زمني بثلاثة أنماط مختلفة حتى يتمكن المستخدم من الاختيار ، باستخدام سرعة MIDI (من 0 إلى 95 و 96 إلى 127) ، أي فاصل زمني مفضل لحالة معينة.


يعد أخذ عينات من الصوت البشري مشكلة كبيرة. نحن نؤمن أنه من خلال Emotive True Legato و Epic True Legato نقدم لك أفضل الآلات الصوتية وأكثرها واقعية في السوق. ومع ذلك ، فإن الصوت البشري معقد ، لذا فإن أداة العبارات الصوتية مهمة بشكل خاص. توفر لك أداة العبارات الصوتية مئات العروض الصوتية الرائعة المعدة مسبقًا. تخيل أنك تقوم بتأليف موسيقى لمقطع دعائي ضخم أو لعبة فيديو وتحتاج فورًا إلى صوت ذي طابع رائع يتناسب تمامًا مع موسيقاك. حسنًا ، هذه الأداة لك! أو ، إذا كنت بحاجة إلى مصدر إلهام لتكوينك ، يمكن أن تكون هذه الأداة نقطة البداية لإنشاء موسيقاك.

يحتوي على أكثر من 1600 جملة صوتية مسبقة الصنع ، من الدرامية إلى الملحمية ، الأثيرية إلى المعاصرة ، من تنظيم BPM و KEY. هناك العديد من المفاتيح المختلفة (C ، D ، E ، G ، A) ، باستخدام وضع وقت Pitch Shifting ، يمكنك تغطية جميع إمكانيات المفاتيح. مع تغيير درجة الصوت بمقدار + -1 نصف نغمة ، تظل جودة الصوت جيدة جدًا. يمكن تحويل العبارة الصوتية في E إلى F مع +1 نصف نغمة ، أو يمكن خفض العبارة الصوتية في C إلى B مع تغيير طبقة الصوت في نصف نغمة.

كل عبارة صوتية لها إيقاع مختلف: 95 ، 115 ، 130 ، إلخ. إذا كنت بحاجة إلى تغيير إيقاع العبارة الصوتية المحددة ، يمكنك استخدام وضع الوقت. نقترح استخدام تغيير طفيف فقط في الإيقاع للحفاظ على جودة العينة الأصلية. على سبيل المثال ، 115 إلى 120 نبضة في الدقيقة أو 130 إلى 125 نبضة في الدقيقة ، إلخ. باستخدام وضع الوقت ، ستتم مزامنة العبارة الصوتية مع إيقاع منصة العمل الصوتية.

تحتوي هذه الآلة على العديد من الأصوات الصوتية ، بما في ذلك الميليسما والاستدامة. تتشابه عناصر تحكم الصفحة الرئيسية مع عناصر تحكم بعض الأدوات الأخرى. باستخدام مفاتيح المفاتيح ذات اللون الأحمر ، يمكنك تحديد مفاصل مختلفة. باستخدام عجلة التعديل (CC 91) ، يمكنك التحكم في شدة الصوت وإنشاء مزج مع العينات الصوتية الأخرى.

المواصفات

  • 5 أدوات Kontakt متعددة العينات
  • ما يقرب من 6 جيجابايت من 24 بت وعينات 48 كيلو هرتز
  • العلامة التجارية الجديدة العرقية - الشرق الأوسط صوتي صحيح ليغاتو
  • أداة ثابتة مع 11 مفصلية ملهمة تتحكم فيها المفاتيح الرئيسية
  • تردد التفاف مخصص
  • أكثر من 800 عرقي ملهم - وسط عبارات صوتية شرقية منظمة بواسطة Key
  • يتم تسليم BPM أيضًا بتنسيق .wav مفتوح حتى تتمكن من سحبها وإفلاتها بسهولة في DAW
  • أداة العبارات الصوتية المعكوسة


عرض الفيديو:




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال