Reason Studios - Reason 12 v12.5.0

Reason Studios - Reason 12 v12.5.0 x64


Reason 12 v12.5.0
 Reason Studios - Reason 12 v12.5.0 x64


تاريخ الإصدار: 12/20/2022
الإصدار: v12.5.0
المطور: Reason Studios 
موقع الشركة : reasonstudios.com/shop/product/reason-12 
عمق البت: 64 بت
لغة الواجهة: الإنجليزية


متطلبات النظام الحالية:

  •  معالج Intel أو AMD متعدد النواة
  •  ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت أو أكثر لعمليات إعادة التعبئة الكبيرة أو ملحقات الرف)
  •  مطلوب مساحة خالية على قرص النظام تبلغ 5.5 جيجابايت ، بالإضافة إلى 20 جيجا للمحتوى الاختياري. بالإضافة إلى ذلك ، قد يستخدم البرنامج ما يصل إلى 20 جيجابايت من مساحة القرص المؤقت ومساحة إضافية للأصول الرسومية المخزنة مؤقتًا
  •  Windows 10 أو أحدث (64 بت)
  •  شاشة بدقة 1280 × 768 على الأقل
  •  واجهة صوت مع برنامج تشغيل ASIO
  •  يوصى بواجهة MIDI ولوحة مفاتيح MIDI
  • لاستخدام السبب كمكوِّن إضافي VST ، يلزم وجود مضيف يدعم VST3
  • الحجم: 4.85 جيجابايت

أصدرت Reason Studios إصدارًا جديدًا من Reason 12 DAW مع ملحقات ، جهاز Mimic Creative Sampler الجديد ووظائف معاد تصميمها لقسم Combinator.

Reason v12
Reason Studios - Reason 12 v12.5.0  


انتهى Reason  12. ما الجديد؟


تلقى البرنامج وظائف ملحقات الرف المحسنة ، و Combinator المعاد تصميمه وجهاز أخذ العينات الجديد.

يقول المطورون إن الإصدار الجديد من Reason 12 يحسن تجربة المستخدم ويوسع قائمة الميزات المتاحة. وفقًا للشركة ، ,والتي تعمل على تحسين قابلية الاستخدام الإجمالية: على سبيل المثال ، تلقى البرنامج واجهة قابلة للتطوير بالكامل من نافذة البرنامج الرئيسية والوظائف الإضافية لـ Rack Extensions.

وتجدر الإشارة إلى أن Reason Rack بأكمله ، بالإضافة إلى الامتدادات من مطوري الطرف الثالث ، سوف تتكيف تلقائيًا مع أحجام العرض. سيتمكن المستخدمون من تغيير حجم النوافذ أو زيادة عناصر واجهة المكونات الإضافية أو تقليلها.

تلقى Reason 12 أيضًا مكونًا إضافيًا جديدًا من Mimic Creative Sampler ، والذي ، وفقًا للمبدعين ، يوسع بشكل كبير قدرات أخذ العينات في البرنامج. تجمع الحداثة بين قوة إطالة الوقت وتقطيع النبضات مع محرك توليف حبيبي ، مما يجعل أخذ العينات "إبداعًا وممتعًا".

يوفر جهاز أخذ العينات أربعة أوضاع لأخذ العينات - Pitch و Slice و Multi Slot و Multi Pitch. وفقًا للمبدعين ، يتيح لك Mimic إنشاء عينات متعددة معقدة ببضع نقرات. واجهة البرنامج المساعد بسيطة: يتم وضع جميع عناصر التحكم والمقابض وعناصر التحكم الأخرى في المقدمة.

لعمل أكثر ملاءمة ، أعادت Reason Studios تصميم وظائف أداة Combinator. على سبيل المثال ، تلقى القسم المزيد من مدخلات السيرة الذاتية وخيارات التحكم ، ويدعم المزيد من التصحيحات ويبسط البرمجة. تلقى "Combinator" وحدات ماكرو محسنة ، بالإضافة إلى محرر جديد لإنشاء واجهات بشكل أسرع.

أثر التحديث أيضًا على المتصفح المدمج في البرنامج والقدرة على البحث في مكتبة المحتوى. البحث عن المعلومات يحدث الآن في الوقت الفعلي ، وتعرض منصة العمل الصوتية النتائج أثناء كتابتك في استعلام بحث.
يتضمن Reason12 أيضًا بنكًا صوتيًا جديدًا. سيتم أيضًا تحديث Reason + الحزم الأسبوعية لتتوافق مع الميزات الجديدة للبرنامج.

لتحميل البرنامج بواسطة برنامج تورنت اضغط هنا لتحميل الملف

download







إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال