Avid - Pro Tools 2021.7.0

 Avid - Pro Tools 2021.7.0 x64 


PROTOOLS2021.7
 Avid - Pro Tools 2021.7.0 x64 

تاريخ الإصدار: 05.08.2021
الإصدار: 2021.7.0
المطور: موقع Avid
موقع المطور: .avid.com/pro-tools
عمق البت: 64 بت
لغة الواجهة: الإنجليزية

متطلبات التشغيل:

 Intel® PC Windows 10 Home و Pro و Enterprise إصدارات 64 بت
Windows 10 لمحطات العمل المدعومة على الأجهزة المجهزة بمعالج Intel® Xeon ذاكرة وصول عشوائي (
RAM) سعة 16 جيجابايت (يوصى بـ 32 جيجابايت أو أكثر)
بطاقة رسومات NVIDIA المتوافقة
حساب iLok License Manager + أدوات Pro مجانية حجم الترخيص الأول
: 3.64 جيجا بايت


Avid - Pro Tools هو تطبيق صوتي احترافي يوفر للمستخدم الأدوات الضرورية والمريحة للغاية لتسجيل الصوت والموسيقى وتحريرها وخلطها.

Pro Tools هي أشهر برامج التحرير غير الخطية للصوت لمحترفي الترفيه. يثق المحترفون في جميع أنحاء العالم في حل الحلول التي تقدمها  Avid في كل قطاع من قطاعات إنتاج الأفلام والبث وتدفق الفيديو.

سواء كنت جديدًا في مجال الإنتاج الموسيقي ، أو عاملاً مستقلاً ، أو محترف إنتاج متمرسًا اعتاد العمل في فرق ، فإن Avid - Pro Tools هنا لمساعدتك على إطلاق العنان لإبداعك وتحقيق تسجيلات صوتية مذهلة.

الخصائص:


ابتكر بسرعة الإلهام - بدءًا من التحسينات على تحرير MIDI والتقاط MIDI بأثر رجعي ، إلى الإعدادات المسبقة التي تسمح لك بحفظ أصوات وتأثيرات الآلة المفضلة لديك ، ستدعمك Avid - Pro Tools بالكامل في جميع مساعيك. تمنح Pro Tools مساراتك أفضل صوت ولهذا السبب يختار أفضل الموسيقيين ومهندسي الصوت هذا البرنامج للعمل معه.

العمل بسرعة وكفاءة - عند اقتراب المواعيد النهائية للمشروع ، توفر Pro Tools أدوات قوية توفر لك الوقت وتبسط سير عملك. سواء كنت تنشئ موسيقى أو تؤلف مقطعًا صوتيًا لفيلم (بمفردك أو تتعاون مع زملائك في الاستوديو وعبر السحابة) ، ستعمل Pro Tools على زيادة كفاءتك إلى الحد الأقصى ، وإلهامك والسماح لك بالتركيز بشكل كامل على المشروع .

البقاء في المقدمة - تلتزم Avid بجعل Pro Tools أفضل البرامج الإبداعية. لهذا السبب تصدر Avid دفقًا ثابتًا من التحديثات والتحسينات على مدار العام لجميع إصدارات Pro Tools مع خطة دعم نشطة (مضمنة في التراخيص الدائمة). يضمن ذلك حصول المستخدمين دائمًا على أحدث البرامج والدعم الفني المتخصص. مزيج الأصوات المعقدة - تحتوي Pro Tools على جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء موسيقى وأصوات بمستوى احترافي. بفضل إمكانات التسجيل القوية ، ودعم MIDI الكامل ، وأدوات تحرير النتائج ، ومعالجات الصوت بجودة الاستوديو ، وأتمتة المزج الكاملة ، تعد Pro Tools أسرع برامج الكتابة المتاحة وأكثرها مرونة.

المزج السريع والإبداعي - تسمح لك Avid - Pro Tools بمزج الموسيقى أو الموسيقى التصويرية بسهولة وسرعة باستخدام أدوات مثل VCA Masters و Track Freeze وأشكال الموجة الاحترافية. سيكون لدى المستخدمين خيار مشاهدة نسخة بديلة من أغنية أو مقطع صوتي مع تنقيحات المشروع. يمكن إجراء التحكم عن بعد من جهاز iPad باستخدام  Pro Tools المجانية | يتحكم.

احصل على أفضل صوت - تشتهر Pro Tools بالصوت الذي يجلبه البرنامج إلى أغانيك ، سواء كنت تنشئ موسيقى من خلال واجهة صوتية أو مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم مساعدة المستخدمين بأداة قوية ، مثل وظيفة التسجيل QuickPunch ، والتي ستقضي على أخطاء التسجيل دون التسبب في تناقضات جديدة.

كن أكثر إبداعًا مع المكونات الإضافية الاحترافية - امنح مساراتك أفضل مظهر مع أكثر من 60 ملحق AAX مضمّن. مع المعادلات عالية الجودة ومكبرات الصوت ومحاكيات مضخم صوت الجيتار ، ستتاح للمستخدم الفرصة لتحسين الصوت وضبطه. هل تريد المزيد؟ تفضل بزيارة تطبيق Marketplace لشراء مكونات إضافية إضافية ، أو احصل على المجموعة الكاملة مع حزمة Avid Complete Plug-in.


لتحميل البرنامج بواسطة برنامج تورنت اضغط هنا لتحميل الملف

DOWNLOAD



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال